الاثنين، 3 أبريل 2017

التعليق الواحد

بسم الله الرحمن الرحيم

في عصر التكنولوجيا الحديثة، قد تغير الحياة اليومية لمعظم الناس من الصعوبة الحياة إلى أسهل في النشاط اليومية. ومن بين التطورات في هذا اليوم أننا نجد أغلب الناس يمتلكون الهواتف الذكية الخاصة بهم. فإن الكمبيوتر هو أيضا أداة هامة للاستخدام اليومي وخصوصا عندما كان طالبا أو مدرسا.

قبل هذا، أنا فقط استخدمت الكمبيوتر من أجل التسلية فقط لأنني لا أحتاج حقا للعمل وقيام بالواجبات ولكن بدأت أدرك أهمية استخدام أجهزة الكمبيوتر منذ بدء الدراسة في الجامعة. وهذا هو السبب أنني اتخذت هذا الموضوع.

في الواقع، قد درست هذا الموضوع في واحدة من المساق في المركز الأساسية من قبل، ولكن ذلك الموضوع في اللغة الإنجليزية مقارنة مع موضوع التطبيقات الحاسوب في اللغة والأدب، قد تم التعرف على أجهزة الكمبيوتر باللغة العربية ومناسب تماما إلى الحقل الذي أخذت في هذه الجامعة وهو اللغة العربية والأدب.

وأخيرا، وهذا الموضوع مهم جدا بالنسبة لي لأنه يساعد كثير في عملية التعلم مثل المصطلحات تتعلق بالحاسوب ووظائف البرمجيات والجهاز فيه.









التعليق الرابع

بسم الله الرحمن الرحيم كما عرفنا في هذا العصر، قد خلق عديدة من التسهيلات تكنولوجيا بما في ذلك الكمبيوتر. نحن كطالب العلم يجب علينا ا...