الأربعاء، 7 يونيو 2017

التعليق الرابع

بسم الله الرحمن الرحيم


كما عرفنا في هذا العصر، قد خلق عديدة من التسهيلات تكنولوجيا بما في ذلك الكمبيوتر. نحن كطالب العلم يجب علينا الاستفادة من هذه التسهيلات استخداما صحيحا وسليما. إذن، لا بد لنا أن نتعلم ماذا نستطيع الاستفادة من استخدام الحاسوب في مساعدة حياتنا كطالب العلم.

كما نعلم، إن شركة مايكروسوفت تعد البرامج التي مفيدة لمستخدمي الحاسوب ومنها هي مايكروسوفت أوفيس. هذا البرنامج  له أنواع مختلفة ومنها مايكروسوفت أوفيس وورد، مايكروسوفت أوفيس باور بوينت و مايكروسوفت أوفيس اكسل. لذلك، في هذا الموضوع، الطلاب سوف تكون قادرة على الاستفادة من هذه البرامج لمساعدتهم على تحليل الإنشاء والمقالة الإلكترونية، السليدات للتقديم وكذلك لهدف الإحصائية ليعمل بالواجبات التي يعطي إليهم محاضروهم.

في الواقع، أنا محظوظ جدا لتكون قادرة على دراسة هذا الموضوع لأن لدي الكثير من الفوائد التي يمكن أن تساعدني في حل بعد مهمة أخرى في المستقبل. وبالإضافة إلى ذلك، ويمكنني أن أضيف أيضا المفردات والمصطلحات باللغة العربية من خلال دراسة هذا الموضوع.

شكرا جزيلا يا أستاذة 🌸





المصادر الرابعة


من المصادر الذي أخذتها للموضوع الرابع هي :

1. الصور من Google Images

2. موقيع الويب ويكيفيديا

مايكروسوفت أوفيس - ويكيفيديا

3. الفيديو من يوتيوب

1) شرح البرامج مايكروسوفت أوفيس
2) مايكروسوففت أوفيس ووظيفتها

4. موقيع الويب 

  1. ماهو مايكروسوفت أوفيس
  2. شرح البرامج مايكروسوفت أوفيس
  3. معنى و مكونات ميكروسوفت اوفيس

5. السليدات من المحاضرة

التعليق الرابع

بسم الله الرحمن الرحيم كما عرفنا في هذا العصر، قد خلق عديدة من التسهيلات تكنولوجيا بما في ذلك الكمبيوتر. نحن كطالب العلم يجب علينا ا...